المشاكس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المشاكس

منتدى رائع

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قصه روعه هههههههههههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المشاغب

المشاغب

المساهمات : 221

قصه روعه هههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: قصه روعه هههههههههههه   قصه روعه هههههههههههه Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2007 7:21 am

جلست الزوجه تحدث زوجها عن زيارتها لصديقتها وأنها قدمت لها طبقاً من السمك المشوي لم تذق مثله من قبل , فطلب الزوج من زوجته أن تأخذ الطريقه ليذوق هذا الطبق الذي لا يقاوم . إتصلت الزوجه وبدأت تكتب الطريقه و صديقتها تحدثها فتقول " نظفي السمكه ثم أغسليها ، ضعي البهار ثم إقطعي الرأس والذيل ثم أحضري المقلاه .." هنا قاطعتها الزوجه: ولماذا قطعتي الرأس والذيل؟ فكرت الصديقه قليلا ثم أجابت: لقد رأيت والدتي تعمل ذلك! ولكن دعيني أسألها. إتصلت الصديقه بوالدتها وبعد السلام سألتها: عندما كنت تقدمين لنا السمك المشوي اللذيذ لماذا كنت تقطعين رأس السمكه وذيلها؟ أجابت الوالده : لقد رأيت جدتك تفعل ذلك ! ولكن دعيني أسألها. إتصلت الوالده بالجده وبعد الترحيب سألتها: أتذكرين طبق السمك المشوي الذي كان يحبه أبي ويثني عليك عندما تحضرينه ؟ فأجابت الجده : بالطبع ، فبادرتها بالسؤال قائلة: ولكن مالسر وراء قطع رأس السمكه وذيلها؟ فأجابت الجده بكل بساطة وهدوء : كانت حياتنا بسيطه وقدراتنا متواضعه ولم يكن لدي سوى مقلاه صغيره لا تتسع لسمكه كامله !!
المشاكس
Admin
المشاكس

المساهمات : 113

مُساهمةموضوع: رد: قصه روعه هههههههههههه   قصه روعه هههههههههههه Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2007 11:50 pm

ههههههههههههه

هذا السبب

خوووووووووش سبب

مشكوووووووووور المشاغب على القصه المضحكه

ويعطيك العافيه
https://mushaks.ahlamontada.com
المشاغب

المشاغب

المساهمات : 221

مُساهمةموضوع: رد: قصه روعه هههههههههههه   قصه روعه هههههههههههه Icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2007 9:19 am

الله يعافيك

ومشكوووور على المرور

قصه روعه هههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1